الدوري السويدي
الأخبار العامة الرياضة مرئية

الجولة السادسة من الدوري السويدي تنطلق مساء اليوم

تفتتح اليوم مباريات الجولة السادسة من الدوري السويدي الممتاز لكرة القدم بلقاء يجمع آيك صاحب المركز الثاني مع سيريوس وذلك تمام الساعة السابعة على ملعب فريندز أرينا في العاصمة ستوكهولم. ويضم آيك في صفوفه اللاعب العراقي أحمد ياسين الذي سجل 7 أهداف الموسم الماضي مع فريق هاكين الذي لعب له على سبيل الإعارة. في حين يضم سيروس الحارس المغربي كريم فكروش الذي يشارك أساسياً بعد استبعاد الحارس ايشوع فيكس بسبب ظهور نتيجة إيجابية لفحص المنشطات الذي أجري له.
وتستكمل الجولة يوم السبت بلقاء ديربي يوتيبوري الذي يجمع فريق يويتبوري IFK مع هاكين على أرض ملعب غاملا أوليفي تمام الساعة الرابعة.
وتقام يوم الأحد 4 مباريات، ففي العاصمة ستوكهولم ستكون قمة الإثارة بلقاء ديربي آخر يجمع هاماربي المتصدر مع يورغوردن في لقاء يطمح من خلاله هاماربي أن يحكم قبضته على الصدارة، وستقام المباراة عند الساعة الثالثة على ملعب تيلي 2 أرينا.
وفي التوقيت ذاته يستضيف سوندسفال فريق إلفسبوري، في حين يحل تريليبوري ضيفاً على نورشونبيغ ومالمو ضيفاً على كالمار عند الساعة الخامسة والنصف.
وتختتم الجولة يوم الاثنين بمباراتين، يستضيف في الأولى بورمابويكرنا فريق أوسترشوند عند الساعة الرابعة في حين يلتقي أوربرو على أرضه بدالكورد تمام الساعة السادسة.
ولازال هاماربي في صدارة الترتيب برصيد 13 نقطة يليه آيك 11، نورشوبينغ 10، أوربرو 9، (يورغوردن – هاكين – مالمو) 8، كالمار 7، سوندسفال ويوتيبوري 6، (إلفسبوري – سيريوس – دالكورد – أوسترشوند) 4 نقاط، برومابويكرنا 3، تيريليبوري نقطة واحدة. ويتصدر السويدي العراقي زيلوان حمد ترتيب الهدافين برصيد 5 أهداف.

Facebook Comments
%d مدونون معجبون بهذه: