الرياضة

دورتموند يعلق على إمكانية انضمام لاعبه لبرشلونة

 

قال ميشيل زورك، المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، إنه لا يعلم شيئا عن وجود اتفاق بين الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب أسود الفيستيفال، وبرشلونة الإسباني، للانضمام للقلعة الكاتالونية خلال الصيف الجاري.

وتابع زورك، في تصريحات نقلتها شبكة ” ESPN” الأميركية “لا أعرف أي شيء يتعلق باتفاق بين برشلونة وديمبلي، هذه الشائعات تلاحقنا بصورة مستمرة ويبدو أنها لن تتوقف حاليا”.

وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية قد أكدت اقتراب ديمبلي من برشلونة، بصفقة قد تصل إلى 100 مليون يورو، ليكون خليفة للبرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي انضم لباريس سان جيرمان الفرنسي، بعد فسخ عقده مع البلوغرانا، ودفع 222 مليون يورو، ليصبح أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

وانضم ديمبلي (20 عاما)، لصفوف بوروسيا في صيف 2016 بمبلغ 15 مليون يورو، بعد أن كان قريبا من قلعة “كامب نو” قادمًا من رين الفرنسي، ليلعب 49 مباراة في الموسم الماضي مسجلًا 10 أهداف وصانعًا 21 أخرى.

وكان اللاعب قد أعلن رغبته في ارتداء قميص البلوغرانا بقوله “من دواعي سروري أن أكون مرتبطًا بنادٍ مثل برشلونة”.

وبجانب ديمبلي، وضع برشلونة البلجيكي إيدين هازارد، لاعب تشيلسي الإنجليزي، والبرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب ليفربول، والأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي بين الأسماء المقترحة لخلافة نيمار.

Facebook Comments
%d مدونون معجبون بهذه: