قضايا إجتماعية وقانونية

هروب قاتل من السجن في سيارة أجرة

السويد اليوم : هرب رجل يبلغ من العمر 18 عامًا أدين بجريمة قتل في رينكيبي عام 2018 يوم وذلك يوم الخميس الماضي من مكان احتجازه في منطقة كونغسباكا.
حيث جاء رجلان قاما بأخذه في سيارة أجرة.

الرجل البالغ من العمر 18 عامًا سبق إدانته بارتكاب جريمة قتل في مطعم بيتزا في رينكيبي في أوائل يناير 2018 ، يكتب SVT Nyheter .

البالغ من العمر 17 عامًا الذي أدين بالقتل في مطعم للبيتزا في رينكيبي يقف مع سلاح أعيد بناؤه.
متهم بجريمة قتل في رنكبي صورة من التحقيق الأولي للشرط

دخل الشاب البالغ من العمر 18 عامًا ، والذي كان عمره 16 عامًا وقت القتل ، إلى مطعم البيتزا وأطلق النار على رجل في العشرينات من عمره في الرأس والرقبة. ووفقاً للمدعي العام ، يجب أن يكون الدافع وراء إطلاق النار المميت هو الانتقام من جريمة قتل وقعت قبل بضعة أيام في مرآب في رينكيبي.

وحكم على الشاب البالغ من العمر 18 عامًا بسجنه في مركز رعاية الشباب لمدة ثلاث سنوات بتهمة القتل، كما أدين بجناية وجريمة مخدرات.

إقرأ ايضاً : فيسبوك يساعد الشرطة الأميركية بالقبض على سارقي متجر تخفيا بالبطيخ

هرب من الإجازة

يوم الخميس الماضي هرب القاتل البالغ من العمر 18 عامًا من مكان الحجز المعروف بالحراسة في Kungsbacka. حيث ظهر شخصان في سيارة أجرة و اخذا الرجل دون أن يتمكن الموظفون اللحاق بهم.

 ثم توجهت السيارة نحو جوتنبرج وتم التخلص منها فيما بعد بالقرب من مركز نوردستان التجاري ، يكتب SVT.

اعتقل شخصان

تم إطلاق عملية كبيرة للشرطة وتم بالفعل إلقاء القبض على شخص. في وقت لاحق من المساء ، تم القبض على أربعة أشخاص آخرين للاشتباه في قيامهم بالمساعدة في الهروب، وأُفرج عن ثلاثة منهم وأُلقي القبض على واحد. 

ولم تؤكد الشرطة بعد ما إذا كان الرجال الثلاثة الذين فروا من السيارة هم الرجال المدانين بجريمة القتل والرجلين الذين أفرج عنهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى