أخبار السويداقتصاد

نساء يبنين السويد شبكة أعمال جديدة في قطاع البناء من أجل التنمية والابتكار

قد بدأت الآن شبكة الأعمال التجارية “نساء يبنين السويد” في قطاع البناء. أولًا حوالي عشرين امرأة من شمال وسط السويد ، وجميعهن مرتبطات بصناعة البناء. الهدف هو إنشاء شبكة أعمال للنساء في الأدوار القيادية لتطوير البناء المستدام ، وتحقيق المزيد من الابتكار والفوائد التجارية. في الوقت نفسه ، ستكون الشبكة منصة للتعاون للحصول على اتفاقيات جديدة وخلق فرص عمل جديدة وتنمو تدريجيًا على الصعيدين الوطني والدولي. سيتم إطلاق الشبكة في 11 سبتمبر 2020 في تمام الساعة 10 صباحًا من قبل الحاكم إيلفا ثورن.

  • لقد أنشأنا شبكة أعمال تضم نساء رائعات في صناعة البناء ، وهدفنا هو تطوير البناء المستدام من خلال التعاون والإبداع ، كما تقول كريستينا هانسن ، الرئيس التنفيذي لشركة Structor Byggteknik Dalarna AB.

لمدة يومين ، ستجتمع الآن حوالي عشرين امرأة من قطاع البناء في دالارنا ، وإجراء ورشة عمل وإطلاق الشبكة.

  • المساهمة في دخول المزيد من النساء إلى الصناعة وكذلك الجرأة على تولي الأدوار القيادية أمر بالغ الأهمية. تشعر الصناعة والشركات بتحسن وتصبح أكثر ربحية وابتكارًا إذا كانت متساوية. نريد تغيير الهياكل والمعايير ومشاركة معرفة بعضنا البعض لتحقيق الابتكار وقيمة الأعمال ، كما تقول غابرييلا هاجمان ، الرئيس التنفيذي لشركة Mondo arkitekter Dalarna AB.

ستقوم شبكة الأعمال أيضًا بتنفيذ برنامج توجيه لبناء القيادة والتطوير الوظيفي. علاوة على ذلك ، ستطور الشبكة المعرفة من خلال محاضرات الخبراء في الرقمنة والاقتصاد الدائري والابتكار والتكنولوجيا والاستدامة الاجتماعية والاقتصاد وما إلى ذلك.

  • جذبتني قوة الشبكة النسائية مع التركيز على سلسلة البناء بأكملها من المهندس المعماري ، مروراً بالعميل إلى المقاول وإنتاج المواد. نحن النساء بحاجة إلى إظهار أننا موجودون كنماذج يحتذى بها للنساء الأخريات ولكن أيضًا يجب مساعدتنا في دعم بعضنا البعض في نقابة يهيمن عليها الذكور. التنوع في الصناعة سيزيد من درجة الابتكار ويفيد جميع اللاعبين! تقول سوزانا كارليفيل ، الرئيس التنفيذي لشركة Kopparstaden

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى